بشرة طفلك صحّية وآمنة مع منتجات كورين دي فارم

الأمهات يبحثن دائماً عن منتجات للعناية بالبشرة والشعر تكون صحية وآمنة على أطفالهن. لذا تكون الأولوية لمنتجات العناية بالأطفال التيتحتوي مكوّناتها على نسبة عالية من المواد الطبيعية التي تكون لطيفة وغير مضرّة بصحة الطفل. لكن هذه مهمة ليست سهلة على الإطلاق، فحتى أغلى المنتجات يمكن أن تحتوي على مواد كيميائية ضارة بصحة الطفل، واليوم سنوفّر عليكِ معاناة البحث، ونرشّح لكِ منتجات كورين دي فارم.

 

كورين دي فارم علامة تجارية فرنسية، تقدّم للآباء والأمهات منتجات مخصصة للعناية بالطفل، وتتنوّع المنتجات بين المناديل المبللة، وجل الاستحمام، وشامبو العناية بالشعر، وزيت التدليك، ولوشن مرطّب ومطهّر للأماكن الحساسة.

 

وتتمتّع جميع منتجات كورين دي فارم للعناية بالأطفال بكونها مصنوعة من مواد طبيعية بنسبة 100%، مثل زهرة الكلنديوله المستخدمة عالمياً في علاجات الجلد وتليينه، بالإضافة إلى خصائصها المهدّئة والمضادة للالتهابات، كما أن جميع المواد التي تدخل في تركيب المنتجات لا تسبب الحساسية، وخالية من البارابين، ومختبرة عضوياً، ما يجعل منتجات كورين دي فارم الاختيار المثالي للعناية ببشرة وشعر طفلك الحديث الولادة، حيث توفر له الحماية اللازمة.

آخر تعديل في الأربعاء, 31 تشرين1/أكتوير 2018 19:00
مجلة لينك الآلكترونية

موقع لينك الالكتروني .. نهتم بعرض المواضيع الاكثر ثقافة ومعرفة لكي يستفاد الاخرون من اعمالنا فى مجال الصحة والغذاء والطفل والمرأة والحياة النفسية والاجتماعية التي نعيشها بشكل دائم ونقدم بعض الحلول لما يتعرض له بعض الزوار من جميع النواحي الدنيوية ....

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

Please publish modules in offcanvas position.